في استضافة نادي حلبة لوسيل الرياضي... شركة الفردان للسيارات تشارك في يوم القيادة المفتوح للسيدات على حلبة لوسيل الدولية.

December 14,2019

0 Comments

 

قطر، الدوحة: شاركت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في قطر، فعالية قيادة مخصصة للسيدات نظمها نادي حلبة لوسيل الرياضي، استضافتها حلبة لوسيل الدولية يوم السبت 7 ديسمبر.

 

وتضمنت الفعالية تجارب قيادة لمجموعة من أحدث طرازات BMW وMINI تشمل BMW M850i  الفئة الثالثة الجديدة X4 وMINI John Cooper Works بثلاثة أبواب، بالإضافة إلى MINI Countryman John Cooper Works.

 

ووفرت حلبة لوسيل الدولية موقعًا مثاليًا لاستضافة هذه الفعالية الفريدة المخصصة للسيدات لاستعراض إمكانات هذه السيارات الفاخرة في توفير تجربة قيادة فائقة وما تقدمه من قدرة تحكم ومستويات راحة وفخامة عالية.

 

وانطلقت المشاركات في تجربة القيادة على مسار الحلبة الدولية بطوله البالغ 5.3 كيلومترات، المميز بتواجد عدة مقاطع مستقيمة ومنعطفات سريعة، التي تجاوزتها السائقات على متن سياراتهن بكل سهولة.

 

وبالإضافة إلى تجارب القيادة الحماسية، تضمن الحدث أيضًا عرض سيارة BMW X6  الجديدة كليا المذهلة و MINI John Cooper Works في الحلبة.

 

وبهذه المناسبة، علق السيد نصر جيرودي مدير عام شركة الفردان للسيارات: "شهدت الفعالية نجاح كبير، وسعدنا بالتجاوب الكبير والحضور المميز وردود فعل المشاركات من ضيوفنا اللواتي عبرن عن سرورهن باختبار أحدث طرازات BMW على حلبة السباق في لوسيل، ووفر الحدث فرصة رائعة لاستعراض مجموعة من سيارات BMW وMINI المميزة بأدائها الرائع والتي تتوفر في صالات عرض شركة الفردان للسيارات، كما أتاح للسائقات استعراض مهاراتهن في القيادة".

 

وأضاف: "تعمل شركة الفردان للسيارات على تنظيم العديد من الفعاليات التي تطور علاقة وثيقة مع عملائنا، ونحن نتطلع لتنظيم المزيد من تجارب القيادة في الفترة القادمة".