مركبة تتفوق على منافساتها في فئة الكروس أوفر المدمجة وتنال جائزة أفضل مركبة من جوائز المقود الذهبي 2019 MG RX5

April 07,2019

0 Comments

الدوحة، قطر، أبريل 2019: حققت مركبة "MG RX5" إنجازاً مهماً بفوزها بجائزة "أفضل مركبة كروس اوفر المدمجة" وذلك ضمن "جوائز المقود الذهبي 2019". وتعدّ هذه الجائزة دليلاً ساطعاً على مكانة العلامة التجارية MG ومكانتها في عالم السيارات حيث تفوقت المركبة MG RX5 على العديد من المركبات في هذه الفئة وحظيت بتقييم عالٍ من قبل الخبراء في عالم السيارات.

 

وقد أقيمت الفعالية بتنظيم من عرب موترز وX- Tork ، وذلك خلال فعالية خاصة بسيارات الدفع الرباعي الكبيرة والمتوسطة في مخيم العنة في سيلين بمشاركة واسعة من مختلف المركبات ذات الدفع الرباعي ومركبات SUV من مختلف العلامات التجارية بدولة قطر.

 

وجاء فوز المركبة " MG RX5" بهذه الجائزة القيمة تقديراً لتصميمها الرياضي والانسيابي وكفاءتها العالية على الطرق بالإضافة إلى مرونتها في التعامل مع مختلف حالات الطرقات. وتعتبر MG RX5 من الطرازات الحديثة التي تنضم إلى مجموعة MG المميّزة من المركبات المتطوّرة وتمثّل التوجّه الإيجابي الجديد الذي تتخذه هذه العلامة التجارية الشهيرة. وتتمتع هذه المركبة المدمَجة الجديدة بكل الخصائص لتجعل من العلامة التجارية من الخيارات المفضلة لدى العملاء في قطر.

 

وتعليقاً على هذه الجائزة قال هشام الصحن، المدير العام لشركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات إم جي في قطر: ". تواصل شركة إم جي تعزيز مكانتها في السوق القطري بعد إعادة طرح مركباتها في السوق من خلال شركة أوتو كلاس للسيارات. وتعكس هذه الجائزة التوجه الجديد للشركة في تقديم تصاميم مبهرة ومركبات ذات كفائة عالية من حيث الاداء واستهلاك الوقود والتصميم المدمج العصري الذي يلبي تطلعات العملاء في الوقت الحالي. نشكر جميع القائمين على هذه الجوائز وعلى رأسهم عرب موترز و X-Tork ونتكلع إلى مزيد من هذه الفعاليات المهمة في قطر".

 

من جانبه صرّح تامر عبدالله مدير العلامة التجارية إم جي في قطر: "أثبتت مركبة MG RX5 قوتها على منافسة جميع المركبات من العلامات التجارية الأخرى وأكدت حضورها المميز في فئة مركبات الكروسوفر المدمجة التي تحظى بطلب كبير من العملاء. فهذه المركبة المميزة تتمتع بقوة أداء ومرونة عالية على الطرقات كما تلفت النظر بتصميمها الأنيق والعصري الذي يجعلها الخيار المفضل خصوصاً لدى الشباب."

 

كما عبر السيد توم لي المدير العام لشركة سايك موترز الشرق الاوسط، الشركة الأم للعلامة التجارية "إم جي"، عن سعادته بفوز MG RX5 بجائزة "أفضل مركبة كروسوفر مدمجة" وقال: " نحن سعداء بالفعل فوز مركبة MG RX5 بهذه الجائزة القيمة التي تعكس قيم العلامة التجارية في التصميم والأداء والكفاءة العالية. وسنواصل في سايك موترز جهودنا للمحافظة على حصتنا في السوق وزيادتها في الفترة المقبلة إلى مستويات أعلى. وبالنسبة لنا، فإن السوق القطري سوق نشط وديناميكي وسنواصل العمل مع شركة أوتو كلاس للسيارات لتقديم أحدث الطرازات والمركبات التي تلبي تطلعات العملاء".

 

وتشكل المركبة الجديدة MG RX5 خياراً مفضلاً للعديد من العملاء في قطر، خصوصاً لفئة الشباب الراغبين باقتناء مركبة عملية تتميز بتصميم أنيق وتكنولوجيا متقدمة وبسعر مناسب للغاية. تتوفر القوّة لهذه المركبة من خلال خيارين من المحرّكات بالشواحن التوربينية. ويتمتّع محرك 1.5T المتصل بنظام نقل حركة من سبع سرعات بينما يعمل محرّك 2.0T  المتصل بنظام نقل حركة من ست سرعات مع خاصة الدفع الرباعي.

 

وتعتبر ’إم جي‘ (MG) واحدةً من شركات صناعة السيارات البريطانية العريقة والتي تم تأسيسها سنة 1924 وهي معروفة بطرازاتها التاريخية وبفوزها بالعديد من الجوائز وتحقيقها الكثير من الإنجازات. وتحظى "إم جي" باستثمارات كبيرة من الشركة الأم "سايك موتور" (SAIC Motor)، التي أدرجت في العام الماضي ضمن لائحة أول 500 شركة لدى مجلّة فورتشن غلوبال العريقة (Fortune Global 500) للسنة الـ13 على التوالي، محتلّة المرتبة 41 بشكل عام والمرتبة 7 بين كافّة المصنّعين الدوليين للسيارات – وهو الترتيب الأعلى على الإطلاق الذي تحظى به سايك موتور.

 

أوتو كلاس شركة تابعة لمجموعة ناصر بن خالد القابضة، وهي الموزع المعتمد لسيارات "أم جي" وماكسس في قطر، وهما من إنتاج شركة السيارات العملاقة "سايك موتور" (SAIC Motor). وتعدّ مجموعة ناصر بن خالد القابضة واحدة من شركات الأعمال الرائدة في قطر حيث تأسست في الخمسينات ووسعت محفظة أعمالها لتشمل العديد من القطاعات وتعقد شراكات مهمة مع الشركات الدولية. وتعتبر ناصر بن خالد القابضة اليوم المزود الرئيسي للعديد من المنتجات والخدمات الفاخرة لتضاهي بذلك أكبر الشركات الفاخرة والعريقة في العالم.

 

تتوفر مركبة MG RX5 في صالة عرض أوتو كلاس للسيارات على طريق سلوى. تتوفر سيارات إم جي في صالة عرض أوتو كلاس على طريق سلوى. يمكن للعملاء زيارة صالة العرض من السبت إلى الخميس من الثامنة صباحاً ولغاية 9 مساءً، وأيام الجمعة من 5 إلى 9 مساءً.