ميتسوبيشي مونتيرو سبورت تفوز بجائزة "أفضل مركبة دفع رباعي متوسطة الحجم" من جوائز المقود الذهبي2019 بدولة قطر

March 31,2019

0 Comments

X-Torkالجوائز من تنظيم عرب موترز و

الدوحة، قطر، مارس 2019: حققت مركبة "ميتسوبيشي مونتيرو سبورت" جائزة "أفضل مركبة دفع رباعي متوسطة الحجم " وذلك ضمن "جوائز المقود الذهبي 2019" التي تنظمها عرب موترز و X- Tork ، وذلك خلال فعالية خاصة بسيارات الدفع الرباعي الكبيرة والمتوسطة أقيمت في مخيم العنة في سيلين في يوم الجمعة 29 مارس بمشاركة واسعة من مختلف المركبات ذات الدفع الرباعي ومركبات SUV من مختلف العلامات التجارية بدولة قطر.

 

وبعد عروض عديدة، تم اختيار المركبة " ميتسوبيشي مونتيرو سبورت " للفوز بجائزة " أفضل مركبة دفع رباعي متوسطة الحجم "، تقديراً لكفاءتها العالية على الرمال والطرق الوعرة وعلى قدرتها على تخطي العقبات الطبيعية بالإضافة إلى عناصر السلامة والامان التي توفرها بفضل التكنولوجيا الحديثة ونظم التعليق التي تساعد على المركبة على الثبات والسير بقوة في مختلف الظروف.

 

وتعليقاً على هذه الجائزة قال هشام الصحن، المدير العام لشركة قطر للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات ميتسوبيشي موترز في قطر: "تأتي مشاركة شركة قطر للسيارات وميتسوبيشي موترز في هذا الحدث ضمن التزامها بمختلف الفعاليات التي تقام في قطر. ويعكس فوز المركبة المتألقة مونتيرو سبورت بجائزة " أفضل مركبة دفع رباعي متوسطة الحجم " قدرات هذه المركبة وكفاءتها سواء على طرق  المدينة أو على الطرق الوعرة لتشكل خياراً مثالياً لهواة القيادة في مختلف الظروف، سواء في المدينة أو في البرّ. ونؤكد من خلال هذه الجائزة على مواصلة شركتنا في تقديم أفضل المركبات التي تتخطى منافساتها بتصميمها الأنيق وقدراتها العالية وتوفر مستويات عالية من متعة القيادة ومعايير السلامة لتلبي مختلف الأذواق. وفي هذه المناسبة نتوجه بالشكر إلى مجلتي عرب موترز و X-Tork على هذه المبادرة الرائعة ونقدر جهود القيمين لتقديم هذه الفعالية المميزة.

 

بدوره أعرب هيثم إيبف مدير المبيعات في ميتسوبيشي عن سعادته بتفوق المركبة مونتيرو سبورت في هذا التحدي وقال معلقاً على فوزها في فاعليات جائزة المقود الذهبي 2019: "تثبت مونتيرو سبورت من جديد مكانتها الرائدة في فئة سيارات الدفع الرباعي حيث تتمتع بتصميم عصري وانسيابي وتضم خصائص تكنولوجية حديثة كما أثبتت كفاءة عالية على الطرق الوعرة وعلى الرمال لتكون بذلك واحدة من اهم المركبات المتفوقة في هذا المجال. وبالنظر إلى قوة المنافسة، تتخطى مونتيرو سبورت اليوم التوقعات لتتصدر قائمة المركبات ذات الدفع الرباعي من حيث الراحة والتصميم ومستويات الامان والكفاءة العالية في التعامل مع الظروف الطبيعية. كما تعد مركبة أنيقة للقيادة في المدينة لتعكس بشخصيتها قيم العلامة التجارية ميتسوبيشي".

 

وتعتبر جوائز "المقود الذهبي" من الجوائز القيمة التي تقدمها عرب موترز X-Tork الرائدتين في مجال السيارات والرياضة والمغامرة، حيث تمنح الجائزة عبر لجنة متخصصة ووفق معايير عالمية.

 

وبدوره علّق نبيل الحسن، المدير المسؤول والمنظم لجوائز المقود الذهبي قطر 2019: "نفتخر في قطر بتنظيم هذه الجوائز للمركبات ذات الدفع الرباعي وذلك وفق معايير عالمية معتمدة. ونسعى من خلال هذه الجوائز لإظهار قدرات المركبات من مختلف العلامات التجارية وتعريف الناس بمميزاتها وكيفية اختلافها عن بعضها ليتنسى لهم اختيار المركبة التي تلبي حاجاتهم. نتوجه بالتهنئة لمونتيرو سبورت على فوزها بجائزة أفضل مركبة دفع رباعي متوسطة الحجم ونشكر جميع المشاركين في هذه الفعالية الرائعة."

 

مونتيرو سبورت هي السيارة المثالية للمغامرات والسرعة. تتميز بمقصورتها والمتينة وتوفر الراحة الكاملة والمزايا الذكية ومدار الرؤية الواسعة. وقد تمت العناية بكل المزايا بدقة متناهية لتمنح السائق والركاب متعة القيادة إلى أبعد الحدود والثقة المتناهية. وسواء كانت القيادة على الطرق السريعة أو الوعرة، توفر المركبة قوة أداء عالية، حيث تعمل بمحرك من 6 أسطوانات بسعة 3 ليترات لتولد قوة عالية تليق بمركبات الدفع الرباعي وقيادة سلسة وعالية الكفاءة.

 

شركة قطر للسيارات هي الموزع المعتمد لسيارات ميتسوبيشي وشاحنات وحافلات ميتسوبيشي فوسو في قطر. تأسست الشركة من قبل الراحل الشيخ ناصر بن خالد آل ثاني في عام 1970 وهي شركة تابعة لمجموعة شركات ناصر بن خالد 7التي تتمتع بأكثر من 70 عاماً من الخبرة في قطاع السيارات.

 

 

تتوفر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت  في صالة عرض ميتسوبيشي موترز على طريق سلوى، حيث يمكن للعملاء زيارة صالة العرض من الخميس إلى السبت من الساعة 8 صباحاً لغاية 9 مساءً وأيام الجمعة من 5 مساءً لغاية 9 مساءً. كما يمكن زيارة صالة العرض في الخور من السبت إلى الأربعاء من 8 صباحاً لغاية 8 مساءً وأيام الخميس من الساعة 8 صباحاً ولغاية 3 مساءً.